شحن من تركيا الى مصر

شحن من تركيا الى مصر

شحن من تركيا الى مصر

يسرّ شركة العالمية للشحن الدولي وخدمات اللوجستيك في تركيا، أن تقدم لعملائها الكرام من التجار والصناعيين في تركيا وفي جمهورية مصر والراغبين في الاستيراد من تركيا، سلسلة من الخدمات المتكاملة التي تلبي طلباتهم من خدمات الشحن الدولي من تركيا الى دول العالم بما فيه شحن من تركيا الى مصر على مدار 24 ساعة وخلال 7 أيام في الاسبوع.

توفر شركة شحن العالمية للشحن الدولي خدمات شحن البضائع بكافة أنواعها من تركيا الى مصر متضمنة خدماتها الشحن التجاري ، والشحن الشخصي : شحن البضائع التركية ، شحن مواد غذائية، شحن الملابس تركية، شحن مفروشات ، شحن الأوراق والوثائق ( اوراق ثبوتية – شهادات – وثائق – جوازات سفر)، شحن الحقائب الشخصية، شحن الأثاث، شحن الأدوات الكهربائية والمنزلية، شحن الحقائب والأحذية والجلديات، ، شحن الحاويات، شحن آلات، شحن معدات صناعية، شحن خطوط انتاج، و غيره من مواد تجارية وسلع ومنتجات كما وتقدم خدمة البريد السريع من تركيا الى مصر.

لمزيد من المعلومات حول طرق الشحن المتاحة و اسعار الشحن من تركيا الى مصر و تكاليف الشحن والتخليص

يمكنكم الاتصال بنا على الرقم 00905550625553 أو من خلال تطبيقات الجوال.

شركة شحن العالمية رائدة شركات الشحن في تركيا اسطنبول وكافة المدن التركية

خدمات شحن متكاملة – شحن من الباب الى الباب – فحص وتعبئة وتغليف مجاني – ضمان وتأمين على كافة الشحنات – متابعة وسرعة في الاجراءات –  تخليص جمركي

تفاصيل ومزايا خدمة الشحن من تركيا الى مصر لدى الشركة العالمية:

نسعى في شركة شحن العالمية لأن تكون شركتنا رائدة شركات الشحن من تركيا الى مصر وذلك من خلال تحقيق أعلى قدر من رضى عملائنا والعمل على تقديم خدمات احترافية تجاوز سقف توقعاتهم حول جودة الخدمات لكسب ثقتهم وضمان راحتهم  من خلال العمل على:

  • استلام الشحنات والبضائع من أرض المعمل، حيث تقوم سياراتنا باستلام الشحنات والبضائع من المصدر دون اضافة تكاليف نقل من المعمل أو المصدر الى مستودعات الشحن.
  • فحص الشحنة للتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات ولطلبية الشراء من المصدر، حيث يقوم مختصون بفحص المنتجات قبل إعادة تغليفها وتعبئتها والتأكد من خلوها من أية مشاكل في التصنيع أو الكسر أو الأضرار او الأخطاء ومطابقتها لطلبية العميل وملاءمتها لعملية الشحن.
  • إعادة التعبئة والتغليف مجاناً لكافة السلع والبضائع وطرود الشحن وملاءمة الوزن الحجمي مع الوزن القائم للشحنات بهدف تقليل تكاليف الشحن وضمان سلامة الشحنات حتى وصولها الى الجهة المطلوبة.
  • تجهيز كافة الأوراق والوثائق المطلوبة لعملية التصدير من تركيا وتوفير شهادات المنشأ ونحو ذلك وتنفيذ كافة الاجراءات اللازمة.
  • التأمين على كافة الشحنات بما يضمن حق العميل في حال تلف الشحنة أو تعرضها للأخطار المحتملة عن عمليات الشحن (لا قدر الله).
  • الشحن وفق أعلى معايير الجودة ومطابقته لظروف الشحن المطلوبة وضمان سلامة الشحن ومتابعة الشحنة حتى وصولها الى جهة التسليم.
  • القيام بكافة اجراءات التخليص والمعاملات الجمركية في بلد الوجهة في حال كان طلب الخدمة مشمولاً لعملية التخليص الجمركي.
  • تسليم الشحنة في أسرع وقت ممكن وضمن الموعد المحدد.

وسائل الشحن المتوفرة لخدمة الشحن من تركيا الى مصر عبر شركة شحن العالمية:

نبذل جهودنا في شركة شحن العالمية لتوفير كافة خدمات الشحن من تركيا الى مصر بما في ذلك:

  • شحن بري : تأمين وصول الشحنة بشكل آمن.
  • شحن بحري : تأمين شحن شحنات كبيرة بتكلفة اقل.
  • شحن جوي : تأمين وصول الشحنات بفترة زمنية قصيرة.
  • شحن البريد السريع : ميزة التوصيل السريع من الباب الى الباب.

أسعار وتكاليف الشحن من تركيا الى مصر :

نسعى في شركة شحن العالمية الى تقديم أفضل عروض اسعار الشحن من تركيا الى مصر كما نقدم أفضل خدمات الشحن فيها، وذلك لحرصنا على كسب ثقة عملائنا وتوفير أكبر قدر لهم في التكاليف والمحافظة على الشفافية في تسعير خدماتنا هي استراتيجية عمل ثابتة في شركتنا.

كما ونهدف لتقديم نظام متكامل ومتطور بأسعار منافسة من الخدمات لعملائنا في مصر بأقل الأسعار حيث تبدأ أسعار الشحن لدينا من 1.20$ للكيلو الجرام الواحد للشحن التجاري.

مناطق توّفر خدمات الشحن من تركيا الى مصر:

نحن في شركة شحن العالمية نسعى دائماً لتوسيع خدماتنا لتشمل كافة المدن التركية ومدن الوجهة لتخفيف من العبء عن عملاءنا وتسهيل وصول شحناتهم الى وجهتها مباشرة دون عطلة او هدر للوقت والمال، ونقدم خدمات الشحن من كافة المدن والموانئ التركية ونسعى لإيصالها بأمان لكافة المحافظات والمدن المصرية مع تأمين خدمة التوصيل من الباب الى الباب.

وعليه فإننا نؤمن خدمة الشحن من جميع المدن التركية بما فيها اسطنبول، أنقرة، مرسين، بورصة، طرابزون، يلوا، عنتاب، قونية، أزمير وكافة الموانئ التركية الى كافة المحافظات و المدن والبلديات المصرية القاهرة، اسكندرية، 6 اكتوبر، المنيا، أسيوط، سوهاج، العريش، شمال سيناء، أسوان، أسيوط، بني سويف، الوادي الجديد، البحيرة، دمياط، قنا، كفر الشيخ، الفيوم، الجيزة، حلوان، الغردقة، لإسماعيلية، كفر الدوار، الأقصر، المحلة، المنصورة، الدقهلية، مرسى مطروح، بورسعيد، رشيد، جنوب سيناء، الوادي الجديد، شرم الشيخ، المنوفية، القليوبية، شبرا الخيمة، سوهاج،السويس، طنطا، الغربية، الزقازيق، الشرقية

الشحن من تركيا لمصر

رؤية شركة شحن العالمية :

رؤيتنا في شركة شحن العالمية ان نحقق توقعات عملائنا من خلال تقديم خدمات شحن متكاملة بما فيها: شحن بري – شحن بحري – شحن جوي – خدمات البريد السريع بشكل متكامل وآمن وان نكون عند حسن ظن عملائنا وزبائننا دوماً كما عهدونا وأن نقدم لهم جميع الخدمات بجودة عالية وفقاً لحاجاتهم من الشحن في تركيا ومصر.

هدفنا في خدمة شحن  من تركيا الى مصر:

هدفنا ان نكون أفضل شركة شحن من تركيا الى مصر و الشركة العالمية الأوسع في تقديم خدمات الشحن و النقل السريع لعملائنا في تركيا و مصر.

استشارات مجانية